ملخص الثلاثاء من مسلسل جوري 8\8\2017

تفاجأ جوري وتفشل في فهم كيف حصلت على الأدلة. جوري وانور يشعروا بالعجز .وتواجه راجراني ميسون عن الأدلة ولكن تتظاهر بانها لا تعلم شيئا. راجراني تأتي لمعرفة خطة لعبة ميسون ولكن قبل أن تتمكن من اتخاذ أي إجراء ضدها، ميسون تأخذ الادلات والبراهين وتضعهم ب النار. جوري تصل أيضا هناك وتنصدم لرؤية الادله التي دمرت في النيران. جوري تنهار وتبكي كثيرا ولكن انور يأتي هناك ويهديها ويمسح دموعها .و ميسون تراهم وتشعر بالغضب لرؤية انور وجوري معا. ميسون تتحدث بغضب ل جوري وانوو يواجها بانها فعلت كل ذلك. ميسون تنزعج وتهددهم بالانتحار. ميسون تتجه نحو غرفتها وانور وجوري يجرون خلفها. ميسون تحاول تعليق نفسها و انور يحاول بقصارى جهده لوقفها. ميسون تهدد انهور أنه سوف يضطر إلى القيام بما تقول أو أنها سوف تعلق نفسها. ويوافق انور على الالتزام بكل مطالبها. تقول ميسون لانور أنه سوف يضطر إلى طلاق جوري وتزوجها. الجميع يتفاجا بسلوك ميسون…

تتفاجأ جوري وتفشل في فهم كيف حصلت على الأدلة. جوري وانور يشعروا بالعجز .وتواجه راجراني ميسون عن الأدلة ولكن تتظاهر بانها لا تعلم شيئا. راجراني تأتي لمعرفة خطة لعبة ميسون ولكن قبل أن تتمكن من اتخاذ أي إجراء ضدها، ميسون تأخذ الادلات والبراهين وتضعهم ب النار. جوري تصل أيضا هناك وتنصدم لرؤية الادله التي دمرت في النيران. جوري تنهار وتبكي كثيرا ولكن انور يأتي هناك ويهديها ويمسح دموعها .و ميسون تراهم وتشعر بالغضب لرؤية انور وجوري معا. ميسون تتحدث بغضب ل جوري وانوو يواجها بانها فعلت كل ذلك. ميسون تنزعج وتهددهم بالانتحار. ميسون تتجه نحو غرفتها وانور وجوري يجرون خلفها. ميسون تحاول تعليق نفسها و انور يحاول بقصارى جهده لوقفها. ميسون تهدد انهور أنه سوف يضطر إلى القيام بما تقول أو أنها سوف تعلق نفسها. ويوافق انور على الالتزام بكل مطالبها. تقول ميسون لانور أنه سوف يضطر إلى طلاق جوري وتزوجها. الجميع يتفاجا بسلوك ميسون…

وانور يقول انه مستعد لجوازها..وميسون عندما تنزل تحضن انور.. ميسون تتظاهر بالمرض وانور يخاف عليها. راتنيش يتصل بالطبيب ويطلب منه أن يفعل كما يقول. الطبيب يأتي لفحص ميسون ويخبر انور لرعايتها. يشعر انور بالقلق لأن الطبيب يقول له أن أي نوع من الإجهاد العقلي يمكن أن يكون قاتلا لميسون وأنها يمكن أن تعاني أيضا من انهيار عصبي. جوري تشعر بانها عاجز للغاية لرؤية قلق انور تجاه ميسون ولكن داداجي يهديها. كالكي تأتي إلى قصر روات وتقول لصحة سونهيري إلى جوري. تقول كالكي لجوري أن الأطباء نصحوا بأن يأخذوا سونهري إلى مومباي لمزيد من العلاج وتطلب منها أن تأتي معها. جوري تنصدم لكنها تقول أنها لن تكون قادرة على الذهاب معها، وتوافق على تقديم المساعدة المالية لها. راتنيش يسمع حديثهم ويعطي المال لكالكي لعلاج سونهيري.جوري غاضبة عندما علمت انها أخذت مساعدة راتنيش. راجراني تطلب من غوري التركيز على موضوع انور وميسون بدلا من أي شيء آخر.جوري تقول لها انها رات ميسون ترتدي ملابس زفافها وتطلب منها مغادرة المنزل.انور يغضب ويصيح في غوري لسلوكها وقحا نحو بيهو. يحاول غوري عبثا أن تكشف حقيقة ميسون أمامه لكنه يصفع جوري ويسحبها للخروج من المنزل. الجميع منصدم. ويلقي جوري من المنزل. مستاءه كثيرا..

ويبلغه امير عن كل ما حدث .وجوري متوتره وامير يزعق لانور بغضب. أمير وانور يقفان وجها لوجه امام بعض. يحاول انور أن يشرح أنه بريء ولكن أمير يهتم بكلام انور. وأمير يشد انور تحت السيارة. أمير مع ميسون وانور ولكن قبل ان داداجي يمكن أن يظهر له أدلة براءة انور. داداجي يسجل اعتراف ميسون في الشريط وجوري تقول أن انور عندما رمي جوري من المنزل كان أيضا جزءا من خطة داداجي و جوري لكشف ميسون . راتنيش متوتر لمعرفة هذا. داداجي و جوري وراجراني يتبعان سيارة امير للوصول إلى قمة التل. أمير يهدد بقتل انور لسوء تصرفه مع ميسون ولكن جوري تصل إلى هناك في الوقت المحدد وتجعله يسمع اعتراف ميسون. أمير ينذهل ويصفع ميسون. انور مسطول. ميسون يحصلها هستيري وتأخذ البندقية من أيدي أمير.. تعترف ميسون بأنها حاولت فعل هذا مع انور لأنها لا تستطيع أن تتحمل حقيقة أن جوري تأخذ مكانها في حياته. تقول ميسون إنها تريد دائما أن تكون حب حياه انور. انور يصفع ميسون.انور يقول لميسون انها مثيرة للاشمئزاز وعندما حبها كان أكبر خطأ في حياته. يحاول انور اخذ البندقية من يد ميسون وميسون تحاول ان لا تعطيها لا وعندما الاثنان يحاولان اخذ البندقية تطلع الطلقه برجل امير .ميسون منصدمه وترجع للخلف.انور ينقذها من السقوط. وتصل الشرطة الى هناك وتعتقل ميسون. أمير يعتذر لانور على سلوكه.

وبعد نجاح الخطه كيتكي وداداجي وجوري فرحين كثيرا وجوري وكتيكي يحضنان بعض ولكن انور حزين ويسكر. تواجه جوري انور وانه كسر الوعد الذي كان قد قدمه لها. يقول انور لجوري إنه محطما ولن يكون قادرا على رد حبها. تحاول جوري أن تهدئ انور لكنه يطلب منها أن تذهب بعيدا عن حياته. جوري تنذهل وانور يقول انه يريدها أن تتزوج شخص آخر وتكون سعيدة في الحياة. وتأتي راجراني هناك وتبلغ جوري عن عملية سونهيري. راجراني تطلب من جوري أن تغادر إلى مومباي في أقرب وقت ممكن. صباح اليوم التالي، يستيقظ رودرا ويستدعي اسم غوري. انور لا يتذكر اي كلام قاله لجوري وهو سكران . يأتي راتنيش إلى غرفته ويخبره أن جوري قد تركته. يقول راتنيش لانور أنه طلب من غوري أن يغادر عندما كان سكران وأنها لن تعود أبدا. كالكي تتصل براتنيش ولكن داداجي يختار الدعوة ويكتشف أن راتنيش وكالكي خططي لفصل انور وجوري. داداجي ياتي لمعرفة أن راتنيش دفع لكالكي وطلب منها أن تأخذ جوري إلى دبي. داداجي يضرب راتنيش ويكشف الحقيقة لانور.انور يواجه راتنيش و يقول له انه سوف يجلب جوري مرة أخرى بأي ثمن. انور يترك مومباي بحثا عن جوري..

التعليقات

مواضيع متعلقة

اترك رداً