القبض علي قتلة المواطن عليان اصليح بخانيونس

img

الله – وطن للأنباء:  اعلنت وزارة الداخلية في غزة عن العثور على سراديب وملاجئ أسفل عدد من منازل قتلة المواطن عليان اصليح بخانيونس.

وقالت الداخلية انه في إطار متابعة وزارة الداخلية والأمن الوطني والأجهزة الأمنية وتحقيقاتها في جريمة مقتل المواطن عليان اصليح قبل أيام بمحافظة خانيونس، قامت قوة خاصة من الشرطة بخانيونس وبمساندة من كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة بعملية مداهمة وضبط واسعة صباح اليوم السبت في منطقة “معن” شملت عدداً من المنازل والمزارع للمُتهمين، استخدمت كمنطقة إيواء لمطلوبين على ذمة القضية وقضايا أخرى.

واضافت انه تم العثور على سراديب وملاجئ أسفل عدد من المنازل في المنطقة، وبداخلها عدد من العبوات والأدوات القتالية والمواد المتفجرة وملابس شرطية، كما تم العثور على بقايا عظام بشرية وملابس مدنية عليها آثار دماء، إلى جانب مضبوطات أخرى خطيرة يجرى فحصها ومعاينتها.

كما قام فريق من النيابة والأدلة الجنائية بمعاينة كافة المضبوطات، لاستكمال الإجراءات القانونية.

واكدت الوزارة انه تم إلقاء القبض اثنين من المشتبه هم في جريمة قتل المواطن “اصليح” من أصل (6) مطلوبين، وذلك مساء أمس الجمعة الموافق 13/05/2016م شمال قطاع غزة، وانها تواصل التحقيقات في القضية لحين الكشف عن ملابساتها وتفاصيلها كاملة وتسليمها إلى النيابة.

واشادت  وزارة الداخلية بتعاون المواطنين ودعمهم الكامل في منطقة الحدث لقوات الأمن، وتفهمهم للإجراءات التي تم اتخاذها.

واشارت الى موالصلة الأجهزة الأمنية البحث عن بقية المطلوبين على ذمة القضية ومطلوب آخر من نفس العائلة هارب من وجه العدالة محكوم عليه بالإعدام في قضية قتل أخرى، ونُحذر كلّ من تسوّل له نفسه بالتستر على مجرمين خارجين عن القانون، بأنه سيعرض نفسه للمساءلة وتحمل المسئولية القانونية لذلك.

التعليقات

مواضيع متعلقة

اترك رداً